Friday, August 31, 2007

كلام القلب

حينما تجد الشخص الذي يتقن لغة قلبك
حينما تطير اعلى من السحاب...و لكنك ما زلت على الارض
حينما تنتقل من عالمك ....و انت ما زلت على مقعدك
حينما تحلم اكثر الاحلام ورديه......و لكنك لا تزال مستيقظاً
حينما تزداد نشاطاً بعد تعب شديد.....دون دواء
حينما يخلو بالك من كل المشاكل و أي تفكير.....و لكنك لا زلت بعقلك
حينما تتمنى ان تقعد مكانك دهراً........و لكن دون اي ملل
و حينما تغلق كل حواسك و تتعطل بأمر منك كي تعمل اذناك باتقان وكي تصب في قلبك مباشرة
اذاً انت تستمع
و لكن
ما هذا السحر الذي تستمع اليه
ما هذا الذي يغير من داخلك دون واقع ملموس
هل هو سحر بالفعل؟
لا ليس سحرا....... و لكنه





ذلك الشخص الذي يملك يدا بها اصابع ليست كاصابع باقي البشر

ذلك الشخص الذي يحمل دكتوراه في امراض القلب و دوائها

ذلك الشخص الذي حينما تستمع اليه تفقد ما فات من حياتك
و بعدما تستمع اليه لا تستطيع التفكير في اي شئ

فقط لا تريد الا ان تظل هكذا...مفتوح العينين ..مبتسماً

بجد ....استحاله تفكر في اي شئ
انا متأكد
انا جربت

انا رحت حفلة عمر خيرت في دار الأوبرا المصريه
و اللي فات ده هو نتيجة تجربتي




كنت هناك..... انا و فريق كلمتنا
حيث انطبقت علينا مقولة الداخل مفقود و الخارج مولود
ايوه....اللي انت داخل بيه ده... هيموت منك..هيضيع....و هيتولد جواك شخص جديد
او يمكن هيتمسح مخك.....و يتولد ليك فكر جديد
او يمكن هتستمع جدا بموسيقى عمر خيرت

2 comments:

Mahmoud said...

الله يهديك يا محمود


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ازيك يا محمود ....اتمنى تكون بخير

طبعا يا محمود انت مش محتاج اني افكرك

بحكم الشرع في الموسيقى و الغناء

و انها طبعا ( محرمة ) شرعا و بالادلة.

النقطة التانية هي انك طالما انك ابتليت و سمعت للوسيقى دية او ارتكبت الذنب ده فلا داعي لدعوة الغير لفعله او ارتكابه عشان ما تتحملش ذنبهم امام الله و حتى لا تكون مجاهرا بالمعصية لان انا لو اتأثرت بكلامك ده و سمعت لعمر خيرت هنشيل انا و انت نفس الوزر و ديه حاجه انا لا اتمناها لي او ليك.

قال تعالى : (و ليحملن اثقالهم و اثقالا مع اثقالهم و ليسئلن يوم القيامة عما كانوا يفترون ), و قال ايضا :( و من اوزار الذين يضلونهم بغير علم ) صدق الله.

قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: " من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لاينقص ذلك من أجورهم شيئاً,ومن دعا إلى ضلاله كان عليه من الإثم مثل ما أثام من تبعه لاينقص من آثامهم شيئاً". اخرجه مسلم و ابو داوود و الترمذي عن ابي هريرة

ارجو انك متزعلش مني يا محمود انا مقصدش اكبتك او اصدك انا بس بفكرك

و على فكرة انا اشجع فيك الايجابية و الحماس الموجه المنتج غير المخالف للشرع لكن اعترض بشدة على المعصية.

ارجو منك الرد سواء مؤيد او معارض

حبيبي يا حوده

قصدي يا دكتور محمود

سلام

Ma7moud So3ody said...

و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته