Sunday, December 23, 2007

! خواطري....ابكي ، لعجزي عن البكاء

بحب الحياه بحب الناس - محمود سعودي
لقد عجزت عن الوصول اليها....بل انه قد ارهقني البحث عنها في داخلي ..ترى هل هي نهاية الاحزان؟ بالطبع لا ، و ان كان دافعي لكتابة هذا هو حزن و ألم عميق في نفسي
ترى هل فقدت الاحساس؟ لا اعتقد..و ان كنت استجيب للظروف و ابتسم و اضحك و اغضب.
أم هي لا مبالاه ؟؟ لا أعرف .... أين دموعي اذاً ؟؟؟؟؟
قد يكون هذا من جفاف نهر الدموع من داخلي ، هل جفت الدموع بالفعل ؟ ام هي نهاية الاحزان؟
و اذا كان البعض يبكي من الفرحه.... فهل هي نهاية الفرح ايضاً؟؟؟
الى اين السبيل؟؟؟ من اين آتي بالدموع اذاً ؟
يراودني احساس بأني جدار من الحجاره دونها ...أخذت ابحث في داخلي عنها فقلت اذهب الى قلبي مباشرة فهو خير دليل
وما ان وصلت اليه، حتى توقفت عن الرؤيه ولا استطيع ان ارى المزيد ...ما هذا؟ هل فقدت البصر؟
لا اعتقد فبمجرد ان التفت خلفي حتى وجدت شعاعاً من النور يأتي من الخارج حيث الناس و الدنيا
و ما ان التفت الى قلبي حتى تعطلت الرؤيه من جديد.....اذاً هو الظلام...نعم هو ظلام حال بيني و بين رؤية قلبي مجدداً ، سألت قلبي ماذا بك؟ و ما سر هذا الظلام؟ لم يجيب
كررت سؤالي....و ما من مجيب ، صرخت به....ولم يرد.......اقتربت منه اكثر...فوجدته ميتاً

يا للحسرة...مات قلبي ، اذاً انا ميت ، بالفعل
آآآآآآآآآه ...كنت اعيش في وهم كبير و بينما انا انعي نفسي حتى قاطعني العزاء...عزاء من عيوني....تعزيني الدموع
فقد انهمرت دموعي حزناً و ألماً على موت قلبي ...كانت دموعاً حاره ...وما ان سالت الدموع على وجنتاي و سالت على صدري، حتى ارتجف قلبي من حرارتها ..و نبض من جديد.. حيث عادت له الحياه بعد ان كان ميتاً...و سبب موته و حياته.......دموعي!

6 comments:

Anonymous said...

انا قررت مش هدخل مدونتك تاااااني

ومش هقرالك تااااني

عارف ليه ..!!
عشان سعتك عقدتني في حياتي .. انت لو ماهتمتش بالمتابة على طووول والله هزعل منك ياسعودي وبجد هخسرك .. اسلوبك يابني حلو اوي .. وماينفعش انك تسيب نفسك للصيدلة بس

برااااافوووووووو

ويابختها الدموع لان في حد كتب عنها بالمنظر ده

أحمد نشأت

Anonymous said...

احييك على اسلوبك الرائع في الكتابه
بس للأسف مش بعرف اسقف على الجهاز
لما اشوفك بقى
سلام

Ma7moud So3ody said...

أحمد باشا نشأت
تصدق بالله
انا حاسس ان انا في يوم من الايام هاكتب مخصوص علشانك
علشان اسمع كلامك
وبجد بكون حريص جدا اني اسمع رايك ده
بحبك

محمود عيد حبيبي
والله العظيم انا بحبك

loza said...

يااااه حمد لله على السلامه
انا كنت خلاص هقول البقاء لله

بجد احسن حاجه
الدموع الى بتنزل من خشيه الله
فعلا بتحى القلوب


المهم كل سنه وحضرتك طيب
ويارب تفضل كده بتحب الحياه والناس

Anonymous said...

WoOoOoOoOoOoW
كفاية كدا

تشي

Ma7moud So3ody said...

loza
و انتي طيبه
و طول ما انتو بتجبوني هاحبكم على طوووول


CHE
و لسه
ولسه